في أول أيام 2020 ميناء الإسكندرية يستقبل 1000 سائح من جنسيات مختلفة 
 استقبل الربان / طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية يرافقه اللواء عزت عبدالقادر مدير الإدارة العامة لشرطة الميناء والمختصين السفينة السياحية  celestyel crystal قادمة من اليونان وعلي متنها 1000 سائح من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى الطاقم المكون من 400 فرد .
وقال الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية أن أرصفة محطة الركاب تزينت بالورود في أول أيام 2020  ابتهاجاً بوصول الرحلة الخامسة لهذه السفينة مضيفاً أن حركة السفن والخدمات البحرية والمرشدين  بالميناء نجحوا في إدخال السفينة لمحطة الركاب البحرية باحترافية عالية رغم سوء الأحوال الجوية مائية .
وقال رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الميناء أن إدارة العلاقات العامة قامت بالتنسيق مع شرطة السياحة ، والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والمختصين  ليتواجدوا  بمحطة الركاب منذ وصول السفينة في الخامسة والنصف من صباح الأربعاء ، لاستقبال السفينة والسياح ، والظهور بالمظهر اللائق بوطننا الحبيب ، والتأكد من نزول وتفويج السائحين وخروجهم من الميناء بيسر وأمان .
هذا وقد أكد الغندور علي انتظام حركة العمل بمينائي الإسكندرية والدخيلة ، وعلي إستمرار جاهزية مركز العمليات ، والخدمات البحرية ، وراديو الميناء ، وحركة السفن ، ووحدات الإنقاذ لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والتعامل الفوري معها . 1/1/2020